تحميل برنامج VLC آخر إصدار

    تحميل برنامج VLC آخر إصدار
    برنامج VLC هو عبارة عن برنامج تشغيل مقاطع الفيديو والصوت ذات التسيقات والصيغ المختلفة ، وهو برنامج مفتوح المصدر يعمل على العديد من أنظمة التشغيل الأساسية ، وهو برنامج ييقوم بتشغيل معظم ملفات الوسائط المتعددة ، بالإضافة إلى أقراص الفيديو الرقمية وأقراص الصوت المضغوطة وأقراص VCD وبروتوكولات البث المختلفة.
    حيث يقوم برنامج VLC بتشغيل الملفات والأقراص وكاميرات الويب والأجهزة والتدفقات.
    ومن مميزات ذلك البرنامج المميز هو انه لا يوجد بداخله أي برامج وأدوات تجسس ، ولا يوجد إعلانات مزعجة به ، ولا يقوم بتتبع المستخدم ، وذلك عكس العديد من البرامج التي مثله ومن فئته وفي مجاله.
    المميز في برنامج VLC هو أنه برنامج سريع جداً ، يقوم بفك تشفير الأجهزة ، حيث يقوم برنامج VLC بفك تشفير الأجهزة في معظمة أنظمة التشغيل الأساسية.
    وهو يدعم 0 نسخة من موحدة معالجة الرسومات ويمكن أن يتراجع عن البرنامج عند الحاجة.
    ويقوم برنامج VLC بتشغيل جميع تنسيقات وصيغ ملفات الوسائط المتعددة مثل تنسيقات مقاطع الفيديو وتنسيقات المقاطع الصوتية ، وأيضاً يدعم الملفات النصية مثل ملفات الترجمة SRT ، وذلك يجعله في المقدمة وفي المرتبة الأولى من البرامج التي من فئته وفي مجاله.
    ومتوفر أيضاً في برنامج VLC التحكم المتقدم الذي يتيح لك كمستخدم العديد من المميزات ، حيث أن برنامج VLC لديه مجموعة الميزات الأكثر إكتمالاً على الفيديو ، ويتيح لك مزامنة الترجمة على مقطع الفيديو بكل سهولة وسلاسة ، ومرشحات وتأثيرات الفيديو والصوت الجيدة.
    والمثير جداً في برنامج VLC هو أنه يدعم تنسيقات وصيغ متقدمة ، حيث يدعم الكثير من وسائط الإدخال المختلفة ، وتنسيقات الإدخال المختلفة.
    إن برنامج VLC برنامج بسيط جداً وسريع وسهل وأيضاً متميز عن غيره وجيد ، حيث أنه يقوم بتشغيل كل شئ.. مثل الملفات والأقراص وكاميرات الويب والأجهزة والتدفقات.
    ويقوم بتشغيل معظم برامج الترميز دون الحاجة إلى حزم برامج الترميز (مثل MPEG-2 و MPEG-4 و H.264 و MKV و WebM و WMV و MP3 والمزيد).
    والمميز جداً في برنامج VLC هو أنه يستطيع أن يعمل على جميع أنظمة التشغيل الأساسية (مثل Windows و Linux و Mac OS X و Unix و iOS و Android والمزيد).
    البرنامج مجاني تمام ويعمل على جميع أنظمة التشغيل ، ويمكنك تحميل البرنامج آخر إصدار من الموقع الرسمي : الموقع الرسمي
    شارك المقال
    Bodda Saad
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدون باشا .

    إرسال تعليق